دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - تكنولوجيا - شركة (كي نت) تشتكي انتشار مواقع الدفع عبر الانترنت في الكويت

شركة (كي نت) تشتكي انتشار مواقع الدفع عبر الانترنت في الكويت

knet

في الكويت تنتشر نقاط البيع (كي نت) في العديد من المراكز والمجمعات والمعارض والمحلات بمختلف أشكالها وأحجامه حتى أنا فاقت الـ 31 الف جهاز منتشر في الكويت! حتى أنها مرتبطة في أجهزة السحب الالي للبنوك .. فعملية السحب من بنك غير البنك المصدّر للبطاقات تحتشب على العميل عمولة معيّنة نتيجة السحب قد يراها العميل بسيطة ولكن عليكم بحسبة سريعة لمئات الاجهزة المنتشرى في الكويت! اليوم في صحيفة الراي نشر خبر (غير رسمي) عن شكوى مقدمة من الكي نت بسبب انتشار خدمات الدفع عبر الانتنت التي يراها أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أفضل حل لمواجهة (الاشتراكات الشهرية والعمولات الباهظة التي يتكبدونها) من قبل تلك الشركة!

قبل فترة وأثناء تواجدي في شركة كويت نت (اضغط هنا) وأثناء عملية الدفع .. احضر لي الموظف جهاز آيباد لادخال البيانات (مرتبطة في شركة كي نت) ولكن بدون وجود جهاز فعلي للـ POS أو ما يعرف بـ Point Of Sale وعند السؤال أخبروني بأنها أرخص بكثير من توفر الجهاز الفعلي مع العمولات الكبيرة التي يتكبدونها!

طبعا هناك شركات (كبرى) تلتلف حول العملاء لاجبارهم بدفع نسبة 3% من قيمة الفاتورة اذا كان الدفع بواسطة الكي نت وبذلك لاتتحمل الشركة أي عمولات أبداً!!

هناك الكثير من المشاريع الصغيرة التي أعرفها لاتوفر أي من تلك الاجهزة في شركاتها البسيطة لانها وبكل بساطة ذات رأس مال بسيط ومبيعات كبيرة ولكن عمولة الـ 3% أو أي عمولة أخرى واشتراكات تكلفها مئات الدنانير سنوياً .. أعتقد حان الوقت لشركة (كي نت) باعادة النظر في رسومها واشتراكاتها للجميع دون استثناء

المصدر


شركة (كي نت) تشتكي انتشار مواقع الدفع عبر الانترنت في الكويت

تعليقات
مشابهه لـ شركة (كي نت) تشتكي انتشار مواقع الدفع عبر الانترنت في الكويت