دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - خارجية - 414 مخالفة مرورية ارتكبت سائقة في الإمارات

414 مخالفة مرورية ارتكبت سائقة في الإمارات

414 مخالفة مرورية ارتكبت سائقة في الإمارات

تمكنت السلطات الإماراتية من ضبط مركبة ارتكبت سائقتها 414 مخالفة مرورية تجاوزت قيمتها 247 ألفاً و490 درهما «أكثر من 20 ألف دينار كويتي»، معظمها مخالفات ضبطت بواسطة الرادار لتجاوز السرعة المحددة للطريق.
ونقلت صحيفة «البيان» الإماراتية اليوم الأربعاء عن الرائد راشد بن هندي رئيس قسم المباحث والضبط المروري بإمارة عجمان قوله إن التحري أظهر أن المركبة تعود ملكيتها إلى إمرأة عربية في الثلاثين من العمر، تراكمت عليها المخالفات المرورية بقيمة 247 ألفاً و490 درهماً، وتم حجز المركبة لحين سداد المبلغ بالكامل، وتبين أن سبب ارتكاب المخالفات الإهمال وعدم الانتباه لسرعه الطريق.
وذكر أنه في حال عدم السداد خلال ستة أشهر سيتم بيع المركبة في المزاد العلني لبيع المركبات، مع غلق الملف المروري ما يترتب عليه عدم التمكن من إجراء أي معاملة مرورية حتى يتم سداد المبلغ المستحق.

تعليقات
مشابهه لـ 414 مخالفة مرورية ارتكبت سائقة في الإمارات
قصة عروسة تبوك والذئب البشري في ليلة الدخلة ملوك السعودية بالترتيب Tabaud COVID-19 KSA App تحميل وكيف يعمل تطبيق تباعد تعداد السكان في دول الخليج العربي موعد فتح جسر البحرين والسعودية وسيم يوسف يهاجم محمد العوضي وبعض مشايخ الكويت: لا ترون إلا الإمارات؟ السعودية هجوم إرهابي بطائرات مسيرة على مصفاة الرياض والكويت تدين بأشد العبارات الاعتداء الإجرامي على «مصفاة الرياض» رحلات مباشرة من تل ابيب الى مكة قناة السويس تستأنف حركة الملاحة مجدداً السكة الحديد تكشف عن أسباب حادث قطاري سوهاج طهطا هيئة قناة السويس: استئناف محاولات قطر السفينة الجانحة بعد اكتمال أعمال التكريك السعودية: التحالف يعلن تدمير زورقين حوثيين مفخخين البحرين: تعين أول سفير لها لدى #إسرائيل السعودية: صدور قرار يمنع أي ممارسات تسبب التزاحم البشري داخل أو خارج المجمعات التجارية دبي ترحل 13 سائحا أجنبيا بسبب التقاط صور عارية في شرفة عاجل: الملك عبدالله الثاني يُطمئن "الأردنيين": الفتنة وئدت للأبد.. وأخي "حمزة" برعايتي. المصدر:(BBC)-العربية وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عاجل: استمرار ارتفاع حالات الإصابات بفيروس كورونا في دول قطر والسعودية والبحرين والإمارات قبل حلول شهر رمضان المبارك السعودية: إعدام 3 من منسوبي وزارة الدفاع بتهمة “الخيانة العظمى” بعد تعاونهم مع العدو النيابة العامة السعودية: 5 مواطنين و 16 مقيم يتورطون في قضايا غسل أموال