دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - خارجية - وسيم يوسف يهاجم محمد العوضي وبعض مشايخ الكويت: لا ترون إلا الإمارات؟

وسيم يوسف يهاجم محمد العوضي وبعض مشايخ الكويت: لا ترون إلا الإمارات؟

وسيم يوسف يهاجم محمد العوضي وبعض مشايخ الكويت: لا ترون إلا الإمارات؟

وقال يوسف في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "في الكويت كنائس، أليس كذلك يا محمد العوضي؟ هذه خريطة... الكويت مليئة بالكنائس، لكني لم أرك تنتقد الكنائس... لا ترى إلا الإمارات".
وأضاف الداعية الإماراتي موجها حديثه للعوضي: "أنت طول عمرك إنسان متطرف عنصري وضد التعايش والسلام... وأنت ضد المسيحيين ولا تحب المسيحيين... لكن لا يمكنك أن تتكلم بهذا الأمر داخل حدود دولتك الكويت... فتنظر إلى الإمارات وتضرب في الإمارات والدين الإبراهيمي".
وتابع يوسف متسائلا: "أنا بصراحة أتساءل... بعض مشايح الكويت... أنتم ما عندكم إلا الإمارات ولا تحبون رولكس؟"، حسب قوله.
ودعا الداعية الإماراتي رجال الدين في الكويت الذين ذكرهم إلى النظر إلى الداخل الكويتي بدلا من الاهتمام بالإمارات ثم أردف قائلا: "الكويت حبيبة"، على حد تعبيره.

وقال يوسف إن العوضي تساءل عن موقف الديانة الإسلامية من "الدين الإبراهيمي"، وأردف قائلا إنه يريد أن يعرف موقف الإسلام من "المثليين ومن شاطئ العراة في تركيا وموقف الأمة الإسلامية من داعش... موقف الأمة الإسلامية من الخروج على الحاكم... موقف الأمة الإسلامية من نحر الأعناق نحر أعناق الأقباط... الذين لم نسمع كلمة من محمد العوضي عنهم"، وأضاف: "لو امتلك محمد العوضي سلاحا لكان بجوار أبو بكر البغدادي"، على حد تعبيره.

تعليقات
مشابهه لـ وسيم يوسف يهاجم محمد العوضي وبعض مشايخ الكويت: لا ترون إلا الإمارات؟
قصة عروسة تبوك والذئب البشري في ليلة الدخلة ملوك السعودية بالترتيب Tabaud COVID-19 KSA App تحميل وكيف يعمل تطبيق تباعد تعداد السكان في دول الخليج العربي موعد فتح جسر البحرين والسعودية وسيم يوسف يهاجم محمد العوضي وبعض مشايخ الكويت: لا ترون إلا الإمارات؟ السعودية هجوم إرهابي بطائرات مسيرة على مصفاة الرياض والكويت تدين بأشد العبارات الاعتداء الإجرامي على «مصفاة الرياض» رحلات مباشرة من تل ابيب الى مكة قناة السويس تستأنف حركة الملاحة مجدداً السكة الحديد تكشف عن أسباب حادث قطاري سوهاج طهطا هيئة قناة السويس: استئناف محاولات قطر السفينة الجانحة بعد اكتمال أعمال التكريك السعودية: التحالف يعلن تدمير زورقين حوثيين مفخخين البحرين: تعين أول سفير لها لدى #إسرائيل السعودية: صدور قرار يمنع أي ممارسات تسبب التزاحم البشري داخل أو خارج المجمعات التجارية دبي ترحل 13 سائحا أجنبيا بسبب التقاط صور عارية في شرفة عاجل: الملك عبدالله الثاني يُطمئن "الأردنيين": الفتنة وئدت للأبد.. وأخي "حمزة" برعايتي. المصدر:(BBC)-العربية وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عاجل: استمرار ارتفاع حالات الإصابات بفيروس كورونا في دول قطر والسعودية والبحرين والإمارات قبل حلول شهر رمضان المبارك السعودية: إعدام 3 من منسوبي وزارة الدفاع بتهمة “الخيانة العظمى” بعد تعاونهم مع العدو النيابة العامة السعودية: 5 مواطنين و 16 مقيم يتورطون في قضايا غسل أموال