دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - الكويت - ووزير الدولة لشئون الإسكان يتلقى أهالي جنوب صباح الأحمد

ووزير الدولة لشئون الإسكان يتلقى أهالي جنوب صباح الأحمد

التقى وزير الدولة لشئون البلدية ووزير الدولة لشئون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع بأهالي جنوب مدينة صباح الأحمد بحضور مدير عام المؤسسة المهندس بدر الوقيان وقيادات المؤسسة.

وناقش الشايع خلال الزيارة الميدانية مكونات المشروع مع الأهالي والفرص الاستثمارية في المشروع مؤكداً أنه تم الانتهاء من المخططات للبدء في طرح أولى مناقصات المشروع بعد أخذ الموافقات اللازمة خلال هذا العام.

يذكر أن مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد يعد من المشاريع الإسكانية الكبرى وتبلغ مساحته 61.50 كم2 ويبعد مسافة 80 كم عن مدينة الكويت وملاصق لمدينة صباح الأحمد السكنية، ويحتوي المشروع على 20380 وحدة سكنية، بالإضافة إلى الخدمات والمباني العامة اللازمة لها والأنشطة الأخرى غير السكنية.

تعليقات
مشابهه لـ ووزير الدولة لشئون الإسكان يتلقى أهالي جنوب صباح الأحمد
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ قضايا مفقودة في قصر العدل UK Visa الدخول الى بريطانيا بدون تأشيرة للكويتيين خلال يومين Hard Rock إغلاق هارد روك كافيه في الكويت بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني 26 محطات الوقود الجديدة 5 ستار امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 تقديم طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية الاستعلام عن القضايا برقم بالرقم المدني والقضية المحامي يوسف المحيش: أحتمال تبطل أنتخابات الدائرة 2 ووزير الدولة لشئون الإسكان يتلقى أهالي جنوب صباح الأحمد