دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - الكويت - سمو رئيس الوزراء يزور مشروع مبنى الركاب الجديد (T2) بمطار الكويت

سمو رئيس الوزراء يزور مشروع مبنى الركاب الجديد (T2) بمطار الكويت

زار رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد مشروع مبنى الركاب الجديد (T2) بمطار الكويت الدولي.

ورافق سموه خلال الزيارة وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس ووكيل وزارة الاشغال العامة المهندس إسماعيل الفيلكاوي.

واطلع سموه خلال الزيارة على مختلف المرافق والمنشآت التي يشملها المشروع كما استمع سموه إلى شرح عدد من المسؤولين عن آخر تطورات سير العمل والمراحل التي أنجزت إضافة الى المرافق التي يحتويها والخدمات المتوقع تقديمها والمتوافقة مع الأنظمة الحديثة والمعايير الدولية للمطارات.

وأعرب سموه في تصريح صحفي عقب زيارته عن اعتزازه الكبير بهذا المشروع الحضاري الذي يعد من أهم المشاريع الاستراتيجية في رؤية البلاد التنموية (كويت جديدة 2035) وتحديث بنيتها التحتية في اطار تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري اقليمي ودولي.

وأشاد سموه بالسواعد والكوادر الوطنية التي ساهمت في هذا الإنجاز بالتعاون مع الشركة العالمية المنفذة مؤكدا حرص الحكومة على توفير مختلف الإمكانات والتسهيلات اللازمة لاستكمال المشروع وتشغيل كافة خدمات ومرافق المطار وفق البرنامج الزمني المقرر.

تعليقات
مشابهه لـ سمو رئيس الوزراء يزور مشروع مبنى الركاب الجديد (T2) بمطار الكويت
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ قضايا مفقودة في قصر العدل UK Visa الدخول الى بريطانيا بدون تأشيرة للكويتيين خلال يومين Hard Rock إغلاق هارد روك كافيه في الكويت بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني 26 محطات الوقود الجديدة 5 ستار امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 تقديم طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية الاستعلام عن القضايا برقم بالرقم المدني والقضية المحامي يوسف المحيش: أحتمال تبطل أنتخابات الدائرة 2 ووزير الدولة لشئون الإسكان يتلقى أهالي جنوب صباح الأحمد