دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - aroundq8 - الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج"

الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج"

ضمن جوائز مجلس الشرق الأوسط والمجلس الدولي لمراكز التسوق

الأنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج"


حاز الأﭭنيوزعلى جائزتين خلال حفل توزيع جوائز مراكز التسوق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014 والذي أقيم مؤخرا في دبي . حيث حصل الأﭭنيوز على جائزة ذهبية لفئة حملات التسويق من أجل القضايا الإنسانية والتي منحت لمبادرة "قدر المحبة" ، بالإضافة إلى جائزة فضية لفئة الحملات التسويقية والترويج لفعالية " متحف الفخامة في برستيج ".

ويأتي هذا التكريم لعدد من الحملات والأنشطة المتميزة التي تقوم بها المجمعات التجارية في منطقة الشرق الاوسط لتحقيق مختلف الأهداف ، حيث تنافست مجموعة من المجمعات بعدد من الفعاليات التي نظمتها خلال الفترة السابقة .

وتعتبر مبادرة " قدر المحبة " التي حصلت على جائزة ذهبية حملة إنسانية نظمها الأفنيوز طيلة شهر رمضان المبارك ، حيث قام الزوار بالتبرع بالألعاب والهدايا لصالح الأطفال المحتاجين في الكويت من خلال وضعها في صندوق مخصص لذلك ، و قامت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بالإشراف على توزيع هذه التبرعات بعد عطلة العيد على الأطفال المحتاجين.

ونوهت إدارة الأڤنيوز حرصها على إقامة مثل هذه الحملات الإنسانية بالتعاون مع الجهات المختصة كالهلال الأحمر الكويتي والتي تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية لشركة المباني ، مشيرة الى أن ردود الأفعال المشجعة والداعمة من قبل الزوار تشجع الأڤنيوز على الإستمرار في مثل هذه الأفكار .

وعلى الصعيد ذاته فازت فعالية "متحف الفخامة في برستيج" بجائزة فضية ضمن فئة الحملات التسويقية والترويج ، حيث تضمنت الفعالية عرض قطع لعدد من مقتنيات مشاهير الموضة والفن من الملابس والمجوهرات والاكسسوارات والتي قام بتصميمها نخبة من المصممين العالميين خلال فترات زمنية مختلفة.

وأقيمت فعالية "متحف الفخامة في برستيج" في شهر نوفمبر الماضي بالتعاون مع عدد من العلامات التجارية الراقية الواقعة في منطقة برستيج - التي تعتبر أكبر تجمع لكبرى دور الموضة والأزياء العالمية في الكويت – و إستمرت الفعالية لمدة اسبوعين وتم تغطيتها من قبل مختلف وسائل الاعلام ، حيث اعتبر سببا إضافيا لزيارة منطقة برستيج التي تضم 48 محلا من أرقى العلامات التجارية العالمية الراقية ، منها 12 محل يعتبر الأكبر في الشرق الأوسط بالاضافة الى عدد من المطاعم المتميزة عالميا .

و بينت إدارة الأفنيوز إن المتحف الذي أقيم لأول مرة في الكويت جاء بهدف إرضاء عشاق المشاهير والموضة للإطلاع على هذه القطع الثمينة التي تم إحضارها من خارج الكويت خصيصا للفعالية والتي تتناسب مع أجواء برستيج الفاخرة .

يذكر أن الأﭭنيوز حاز مسبقاً على الجائزة الذهبية كأفضل مراكز التسوق لعام 2013 من حيث التوسعة والتصميم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمقدمة من مجلس الشرق الأوسط والمجلس الدولي لمراكز التسوق متفوقا على العديد من المراكز التجارية الأخرى، كذلك على عدد من الجوائز المميزة وفق معايير عالمية فيما يتعلق بالإنشاء والبناء كذلك روعة العمارة الهندسية ودقة التصميم بإعتباره مشروعا أضاف بعدا جديدا في عالم التسوق والترفيه على مستوى المنطقة.
the avenues mall 2014

تعليقات
مشابهه لـ الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج"
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الجميع فائز في ركن المجوهرات في الأفنيوز الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" GULFRUN CAR SHOW شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني KUWAIT DINO PARK معرض حديثة الديناصورات في ارض المعارض - مشرف امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 حملة كويتية لمقاطعة صحيفتي “الراي” و”القبس قانون المرور الجديد 2020 New Traffic Law رقم بيت الزكاة الكويتي .. ومعلومات عن بيت الزكاة التخصصات النادرة في وزارة التربية الكويت قضية عادل الحشاش طريقة التسجيل في جامعة الكويت - نظام التسجيل الالكتروني الحرس الوطني يعلن قبول دفعة جديدة من الأغرار