دليل الكويت مقالات

مواضيع جولات - سياحة وسفر - أبرز 5 أماكن سياحية ستفتتح أبوابها في موسم شتاء دبي

أبرز 5 أماكن سياحية ستفتتح أبوابها في موسم شتاء دبي

تستعد إمارة دبي لإفتتاح العديد من الأماكن السياحبة و الترفيهية منها ما هو جديد الإنشاء و منها ما هو موسمي أي يفتتح في مواسم محددة من أجل منح الزوار والمقيمين تجربة فريدة من نوعها في جميع أوقات السنة وفي هذا المقال سنتعرف على أبرز 5 أماكن ستفتتح أبوابها في موسم الشتاء بدبي.

1 – القرية العالمية

القرية-العالمية

تعتبر القرية العالمية الوجهة السياحية والثقافية السنوية المميزة في دبي، حيث توفر العديد من النشاطات الترفيهية و الثقافية من حفلات و مسرحيات و فعايات رياضية ومعارض ومرافق التسوق المتنوعة بشكل موسمي، حيث تفتتح ابوابها دائما مع إنتهاء الصيف لمدة 6 أشهر متتالية، وخلال هذه السنة ستفتتح هذه الوجهة موسمها التاسع عشر من 6 نوفمبر 2014 ويستمرّ حتى 11 ابريل 2015. لتتمكن بذلك من تغطية أهم مواسم الجذب السياحي في دبي، وضمان إستمتاع زوار القرية العالمية أطول فترة ممكنة خصوصا في مناخ الشتاء.

2 – حديقة الزهور

Dubai Miracle Garden

تعد دبي ميراكل جاردن أو حديقة المعجزة أجمل وأكبر حديقة من الورود الطبيعية على مستوى العالم، و تقع في دبي لاند بجانب المرابع العربية ، كما أنها تحتوي على أكثر من 45 مليون زهرة طبيعية و هي من أبرز الوجهات السياحية الحديثة في دبي، وستفتتح أبوابها للزوار مع بداية نوفمبر.
3 – حديقة الفراشات

1015577531

من أبرز الوجهات السياحية التي وصلت الى مرحلة اللمسات الاخيرة نجد حديقة الفراشات و التي تعتبر ثاني أكبر حديقة فراشات بعد حديقة كوالالمبور بماليزيا، وأول حديقة من نوعها في العالم العربي و تقع بالقرب من المرابع العربية، و سيتم افتتاحها بعد أسابيع من بداية فصل الشتاء في دبي.
4 – حديقة التماسيح

13497_1

وجهة سياحية جديدة و اول حديقة من نوعها في المنطقة، تبلغ مساحتها حوالي 20 إلف متر مربع، و تقع بجانب حديقة مشرف و تحتوي المئات من التماسيح خاصة الأنواع المهددة بالإنقراض بهدف حمايتها و حماية الحياة البرية والطبيعية وسيتم إفتتاحها بعد أسابيع من بداية فصل الشتاء.
5 – حديقة القران الكريم

55p

مشروع وصل الى المرحلة النهائية ، ويهدف إلى عرض أنواع النباتات التي تم ذكرها في القرآن الكريم، إضافة إلى عرض المعجزات المذكورة في القرآن، و سيتم إفتتاحها في منطقة الخوانيج قريبا.

أندبي InDubai

تعليقات
مشابهه لـ أبرز 5 أماكن سياحية ستفتتح أبوابها في موسم شتاء دبي