دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - الكويت - meta.e.gov.kw منصة متى حجز مواعيد المراجعات الحكومية في الكويت

meta.e.gov.kw منصة متى حجز مواعيد المراجعات الحكومية في الكويت

منصة متى حجز مواعيد المراجعات الحكومية في الكويت واحدة من بين أهم المنصات الإلكترونية في الكويت في الوقت الحالي، وذلك بسبب الخدمات المميزة التي يتم تقديمها من خلال تلك المنصة خاصة فيما يتعلق بالراغبين بحجز موعد لمراجعة الجهات الحكومية المختلفة في كافة المناطق بالكويت.

منصة متى

قبل الحديث عن رابط حجز موعد للمراجعات والخدمات الحكومية على المنصة الإلكترونية، دعنا في البداية نتطرق للحديث عن ما هي منصة متى وما هو الهدف من وراء إنشاءها.

  • منصة متى: هي منصة إلكترونية تابعة للحكومة الكويتية وتهدف من خلالها إلى فرض النظام والتنظيم على عملية دخول المواطنين والمقيمين إلى المؤسسات الحكومية المختلفة عن طريق فتح باب حجز المواعيد بشكل مسبق، حتى تضمن عدم تواجد أعداد كبيرة من الأشخاص داخل المؤسسة الحكومية في وقت واحد، وهو أمر من شأنه بأن يساهم في تحقيق التباعد الاجتماعي كما يساهم في إنجاز الأعمال والخدمات الحكومية بشكل أسرع.

خدمات منصة “متى” لحجز مواعيد المراجعات الحكومية في الكويت

قالت الحكومة الكويتية بأن المنصة الإلكترونية متى تقدم خدماتها لملايين المواطنين والمقيمين على مدار الساعة وبدون توقف، وذلك حتى يتمكن كل الراغبين في مراجعة الإدارات الحكومية في حجز المواعيد المناسبة لهم من خلال المنصة الإلكترونية بشكل سهل وسلس وبدون أي مشاكل تذكر، وقد جاءت أهم الخدمات المقدمة عبر المنصة الإلكترونية متى على النحو التالي:

  • خدمة حجز موعد إلكتروني لمراجعة الإدارات الحكومية.
  • الرد على كافة تساؤلات واستفسارات المواطنين والمقيمين بشكل مستمر وعلى مدار الـ24 ساعة فيما يتعلق بالخدمات الحكومية.

خطوات حجز موعد عبر منصة متى

  • الانتقال إلى منصّة متى على شبكة الانترنت “من هنا” مباشرة.
  • كتابة الرّقم المدني وكلمة المرور في الحقول المعدّة لذلك.
  • الضّغط على أيقونة تسجيل الدّخول بعد إدخال المعلومات المطلوبة.
  • اختيار الجهة التي نرغب بمراجعتها من القائمة التي يوفّرها الموقع.
  • تحديد الموعد المناسب بعد الانتهاء من تحديد الدّائرة التي نريد زيارتها.
  • النّقر على أيقونة إرسال الطّلب لإتمام عمليّة حجز الموعد.

رابط منصة متىآ meta.e.gov.kw

خصصت الحكومة الكويتية رابط مخصص من أجل تلقى طلبات المواطنين والمقيمين بشأن حجز المواعيد لمراجعة الإدارات الخدمية الحكومية بشكل إلكتروني وعلى مدار الساعة، وقد جاء رابط بوابة متى في الكويت 2020 على النحو التالي:آ http://Meta.e.gov.kw

تعليقات (1)
مراجعه محكمه الاسره
عايد سالم حمود العازمي
مشابهه لـ meta.e.gov.kw منصة متى حجز مواعيد المراجعات الحكومية في الكويت
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 المربع الالكتروني للنتائج 2020 الكويت حملة كويتية لمقاطعة صحيفتي “الراي” و”القبس قانون المرور الجديد 2020 New Traffic Law رقم بيت الزكاة الكويتي .. ومعلومات عن بيت الزكاة التخصصات النادرة في وزارة التربية الكويت قضية عادل الحشاش طريقة التسجيل في جامعة الكويت - نظام التسجيل الالكتروني الحرس الوطني يعلن قبول دفعة جديدة من الأغرار