دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - الكويت - وزارة العدل: حجز موعد محكمة الرقعي

وزارة العدل: حجز موعد محكمة الرقعي

حجز موعد محكمة الرقعي بالخطوات
هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها في حالة رغبة المواطن أو الوافد بحجز موعد مسبق لمراجعة محكمة الرقعي في الكويت خلال الفترة الحالية.
وقد جاءت خطوات حجز موعد زيارة محكمة الرقعي بالكويت 2020

  • ادخل إلى رابط منصة متى الإلكترونية من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • اكتب الرقم المدني وكلمة المرور وقم بتسجيل الدخول.
  • اختر خدمات وزارة العدل الكويتية.
  • حدد الخدمة التي ترغب في الحصول عليها.
  • اختر خدمة “محكمة الرقعي” في خيار المحاكم التي ترغب في زيارتها ومراجعتها.
  • حدد التاريخ والوقت المناسب لك.
  • اضغط على إرسال الطلب.

رابط حجز موعد محكمة الرقعي

خصصت وزارة العدل الكويتية رابط محدد من أجل استقبال طلبات المواطنين والوافدين الراغبين في زيارة ومراجعة محكمة الرقعي وغيرها من المحاكم وذلك من أجل حجز المواعيد بشكل مسبق كشرط أساسي للذهاب إلى المحاكم خلال الفترة الراهنة.

وقد جاء رابط حجز موعد مسبق في محكمة الرقعي بالكويت على النحو التالي:”من هنا“.

تعليقات
مشابهه لـ وزارة العدل: حجز موعد محكمة الرقعي
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 المربع الالكتروني للنتائج 2020 الكويت حملة كويتية لمقاطعة صحيفتي “الراي” و”القبس قانون المرور الجديد 2020 New Traffic Law رقم بيت الزكاة الكويتي .. ومعلومات عن بيت الزكاة التخصصات النادرة في وزارة التربية الكويت قضية عادل الحشاش طريقة التسجيل في جامعة الكويت - نظام التسجيل الالكتروني الحرس الوطني يعلن قبول دفعة جديدة من الأغرار