دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - الكويت - المربع الالكتروني للنتائج 2020 الكويت

المربع الالكتروني للنتائج 2020 الكويت

المربع الالكتروني للنتائج 2020 الكويت

عملتآ وزارة التّربيةآ الكويتيّة على إطلاق موقع المربّع الإلكترونيّ لعرض نتائج الفصل الدّراسيّ الثّانيّ لكافّة الطّلبة في جميع المراحل الدّراسيّة فور إصدارها، كما يوفّر هذا الموقع قائمة بأسماء المدارس التي رفعت النّتائج في دولة الكويت أيضًا، وفيما يأتي طريقة معرفة النّتائج الدّراسيّة باستخدام هذا الموقع.

نتائج التاسع 2020

لا بدّ من اتّباع الخطوات الآتية للحصول على نتائج طلبة الصّفّ التّاسع من خلال موقع المربّع الإلكترونيّ:

  • الانتقال إلى المربّع الإلكترونيّ لنتائج الطّلبة “من هنا” بشكل مباشر.
  • النّقر على خيار نتائج جميع الصّفوق غير الصّفّ الثّاني عشر.
  • إدخال الرّقم المدني لطالب الصّفّ التّاسع في الفراغ المعدّ لذلك.
  • النّقر على أيقونة البحث لمعرفة نتيجة الطّالب في الصّفّ التّاسع.

نتائج الطلاب برقم الهوية الكويت

يقوم طلبة المدارس الكويتيّة بالاستعلام عن نتائجهم الدّراسيّ بعد الانتهاء من الفصل الدّراسيّ الثّاني باتّباع الخطوات الآتية:

  • الانتقال إلى موقع المربّع الإلكترونيّ للنّتائج “من هنا” مباشرة.
  • الضّغط على نتائج جميع الصّفوق عدا الصّفّ الثّاني عشر.
  • كتابة الرّقم المدني للطّالب في الحقل المخصّص.
  • الضّغط على زرّ البحث لعرض نتائج الطّالب خلال السّنة الدّراسيّة.

نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت

يتمّ استخدام موقع المربّع الإلكترونيّ من قبل طلبة الصّفّ الثّاني عشر في الكويت للاستعلام عن نتائجهم فور ظهورها كما يأتي:

  • الذّهاب إلى موقع المربّع الإلكترونيّ على شبكة الانترنت “من هنا” بشكل مباشر.
  • النّقر على نتائج الصّف الثّاني عشر ثمّ إدخال الرّقم المدني للطّالب.
  • الضّغط على أيقونة البحث ليقوم الموقع بعرض النّتائج المطلوبة.

المدارس التي رفعت النتائج الكويت

أعلنت وزارة التّربية الكويتيّة عن قائمة المدارس التي رفعت النّتائج في الكويت للفصل الدّراسيّ الثّاني من العام 2020م، وشملت هذه القائمة مائتين وستّين مدرسة في مختلف المحافظات، ومنها واحد وثمانين مدرسة في محافظة الفروانيّة بالإضافة إلى اثنين وسبعين مدرسة في محافظة الأحمدي واثنين وأربعين مدرسة في حولّي، ويمكننا الاطّلاع على القائمة بشكل مباشر “من هنا“.

رابط المربع الالكتروني للنتائج 2020

نستطيع الانتقال إلى موقع المربّع الإلكترونيّ للنّتائج على شبكة الانترنت “من هنا” مباشرة لمشاهدة قائمة المدارس التي رفعت النّتائج أو من أجل الاستعلام عن النّتائج الدّراسيّة للطلبة.

يرغب الكثير من الطّلبة في الكويت بمعرفة طريقة استخدام المربع الالكتروني للنتائج 2020 ليتمكّنوا من معرفة نتائجهم فور إصدارها من قبل المدرسة، كما تقوم وزارة التّعليم الكويتيّة باسخدام هذا الموقع لعرض نتائج طلبة الثّانويّة العامّة عند الانتهاء من تجهيزها أيضًا كما سبق.

تعليقات
مشابهه لـ المربع الالكتروني للنتائج 2020 الكويت
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 المربع الالكتروني للنتائج 2020 الكويت حملة كويتية لمقاطعة صحيفتي “الراي” و”القبس قانون المرور الجديد 2020 New Traffic Law رقم بيت الزكاة الكويتي .. ومعلومات عن بيت الزكاة التخصصات النادرة في وزارة التربية الكويت قضية عادل الحشاش طريقة التسجيل في جامعة الكويت - نظام التسجيل الالكتروني الحرس الوطني يعلن قبول دفعة جديدة من الأغرار