دليل الكويت مقالات

مواضيع جولات - الكويت - متى تبدا المرحله الخامسه في الكويت مع التفاصيل

متى تبدا المرحله الخامسه في الكويت مع التفاصيل

متى تبدا المرحله الخامسه في الكويت

صرّحت الحكومة الكويتيّة باستمرار كلّ مرحلة من مراحل الحظر لمدّة ثلاثة أسابيع على الأقلّ للانتقال إلى المحلة التي تليها، وهذا يعني أن المرحلة الخامسة ستبدأ بعد يوم الثّلاثاء الموافق لتاريخ 8/سبتمبر/2020م؛ حيث بدأت المرحلة الرّابعة من مراحل تخفيف الحظر يوم الثّلاثاء الموافق لتاريخ 18/أغسطس/2020م، ولم تعلن الحكومة عن موعد بداية تطبيق المرحلة الخامسة حتّى يومنا هذا.

تفاصيل المرحله الخامسه من الحظر الكويت

تضمّ المرحلة الخامسة كثيراً من إجراءات تخفيف الحظر على المواطنين والمقيمين في الكويت، ومنها ما يأتي:

  • السّماح بدوام الموظّفين داخل المؤسّسات المختلفة بنسبة تزيد على 50% من مجموع الموظّفين العاملين في هذه المؤسّسات.
  • تشتمل هذه المرحلة على افتتاح جميع الأندية الرّياضيّة والصّالونات ومحلّات العناية الشّخصيّة عند الانتقال من المرحلة الرّابعة إلى المرحلة الخامسة من مراحل الحظر.
  • يستطيع المواطنون والمقيمون إقامة كافّة الأنشطة الاجتماعيّة بالإضافة إلى عقد المؤتمرات واللقاءات عند الانتقال إلى المرحلة الخامسة.

تواريخ المراحل الخمس في الكويت

بدأت مراحل تخفيف الحظر في الكويت منذ الشّهر الخامس من عام 2020م ولا تزال مستمرّة حتّى يومنا هذا، وفيما يأتي تواريخ المراحل الخمس من تخفيف الحظر:

  • المرحلة الأولى: استمرّت المرحلة الأولى منذ يوم الأحد الموافق لتاريخ 31/مايو/2020م وحتّى يوم الأحد الموافق لتاريخ 21/يونيو/2020م.
  • المرحلة الثانية: بدأت هذه المرحلة يوم الأحد الموافق 21/يونيو/2020م وانتهت عند بداية المرحلة الثّالثة يوم الثّلاثاء الموافق لتاريخ 21/يوليو/2020م.
  • المرحلة الثالثة: بدأت الكويت بتنفيذ إجراءات المرحلة الثّالثة يوم الثلاثاء الموافق 21/يوليو/2020م واستمرّت في تنفيذها حتّى يوم الثّلاثاء الموافق لتاريخ 18/أغسطس/2020م.
  • المرحلة الرابعة: لا تزال إجراءات المرحلة الرّابعة من الحظر مستمرّة منذ يوم الثّلاثاء الموافق لتاريخ 18/أغسطس/2020م وحتّى يومنا هذا.
  • المرحلة الخامسة: لم تقم الحكومة الكويتيّة بالإعلان عن تاريخ بداية المرحلة الخامسة من مراحل تخفيف إجراءات الحظر، ومن المتوقّع أن تبدأ هذه المرحلة خلال الأيّام القليلة القادمة.

يرغب الكثير من المواطنين الكويتيّين بمعرفة متى تبدا المرحله الخامسه في الكويت إلّا أنّ الحكومة الكويتيّة لم تعلن عن تاريخ البدء بتنفيذ هذه المرحلة حتّى الآن بالرّغم من مرور ثلاثة أسابيع على بداية المرحلة الرّابعة؛ فإنّ المرحلة الرّابعة بدأت منذ يوم الثّلاثاء الموافق لتاريخ 18/أغسطس/2020م كما سبق.

تعليقات
مشابهه لـ متى تبدا المرحله الخامسه في الكويت مع التفاصيل
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 المربع الالكتروني للنتائج 2020 الكويت حملة كويتية لمقاطعة صحيفتي “الراي” و”القبس قانون المرور الجديد 2020 New Traffic Law رقم بيت الزكاة الكويتي .. ومعلومات عن بيت الزكاة التخصصات النادرة في وزارة التربية الكويت قضية عادل الحشاش طريقة التسجيل في جامعة الكويت - نظام التسجيل الالكتروني الحرس الوطني يعلن قبول دفعة جديدة من الأغرار