دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - الكويت - حملة كويتية لمقاطعة صحيفتي “الراي” و”القبس

حملة كويتية لمقاطعة صحيفتي “الراي” و”القبس

طالب ناشطون كويتيون بمقاطعة قناة وصحيفة الراي المحلية، وصحيفة “القبس”، والمدعومتان من غرفة التجارة، وذلك بعد اتهامهما بالإساءة إلى رموز الأسرة المالكة، ما اعتبره النشطاء إساءة إلى الشعب الكويتي بأكمله.

ودشن الناشطون هاشتاج #مقاطعة_الراي_القبس، والذي تفاعل معه عدداً كبيراً من المغردين، فكتبت المحامية دلال الملا: ” #مقاطعة_الراي_القبس لإساءتهم لرموز الاسرة الحاكمة واثارة الفتنة .. عشان الكويت #قاطعوهم”.

وأكدت الناشطة الكويتية المثيرة للجدل ريم الشمري أنها استجابت للحملة، ونشرت صوراً تثبت ذلك، مرفقة بتعليق: “تم”.


وعلق آخر: ” لاجل الوطن لاجل عهد جديد بمحاسبه المتنفذين اصحاب الصحف لاجل دفاعهم عن الوافدين لاجل رفضهم معالجه الديون لاجل محاربه ابناء الوطن يجب #مقاطعة_الراي_القبس”.


وكتب فواز البليس: “خلال متابعتي لهم في الاسابيع الماضية لم المس فيهم الحيادية ونقل جميع الاخبار لذالك قررت #مقاطعة_الراي_القبس”.


ورأى أحد المغردين أن الصحيفتين تستخفان بعقول المواطنين، وكتب: “مقاطعة صحف الفتنة او صحف التجار واجبة على كل شريف يرفض ان يستخف بعقله”.

تعليقات
مشابهه لـ حملة كويتية لمقاطعة صحيفتي “الراي” و”القبس
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 المربع الالكتروني للنتائج 2020 الكويت حملة كويتية لمقاطعة صحيفتي “الراي” و”القبس قانون المرور الجديد 2020 New Traffic Law رقم بيت الزكاة الكويتي .. ومعلومات عن بيت الزكاة التخصصات النادرة في وزارة التربية الكويت قضية عادل الحشاش طريقة التسجيل في جامعة الكويت - نظام التسجيل الالكتروني الحرس الوطني يعلن قبول دفعة جديدة من الأغرار