دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - الكويت - قضية عادل الحشاش

قضية عادل الحشاش

من هو العميد عادل الحشاش

يُعتبر العميد عادل الحشاش واحد من أبرز القادات العاملين في وزارة الداخلية الكويتية، وكانت قد تقلد العميد عادل الحشاش الكثير من المناصب في حياته ضمن صفوف وزارة الداخلية، ويُعتبر العميد عادل الحشاش زوج الاعلامية الكويتية الشهيرة “غادة رزوقي”، وهي واحدة من أهم الشخصيات التي تعمل في الاعلام الكويتي، وزوجة العميد عال الحشاش هي مُقدمة برامج على قناة الكويت، ولها الكثير من من البروز الاعلامي الكبير في الفترة الحالية.

قضية عادل الحشاش

تُعتبر قضية العميد عادل الحشاش واحدة من أهم القضايا المهمة التي شهدها القضاء الكويتي، ونقلها الاعلام والرأي العام الكويتي، وكانت قضية العميد عادل الحشاش هي القضية نفسها التي كانت قد أعلنت عنها وزارة الداخلية الكويتية في الفترة القليلة الماضية على أنها قضية الاختلاس الأشهر في تاريخ الكويت، كما واقضية عادل الحشاش هي القضية الأبرز التي كان قد أُعلن عن ضلوع الكثير من المشاهير فيها، حيثُ تمَّ من خلال قضية الاختلاس الشهيرة المتَّهم بها العميد عادل الحشاش تبييض الكثير من الأموال العامة في الكويت، وقد أُعلنت عن قضية عادل الحشاش ونشروها في الاعلام، ووفقاً لهذا الأمر فقد تمَّ الاعلان عن أمر المحكمة في العميد عادل الحشاش وهو سجنه لمدة سنة بالتهمة الابرز على الاطلاق في تاريخ الكويت.

ما هي قضية ضيافة الداخلية

تُعتبر قضية ضيافة الداخلية هي القضية الأبرز على الاطلاق في تاريخ الكويت، وكانت عبارة عمليات نصب واحتيال وغسيل أموال وتبييضها، وكانت هناك الكثير من الشخصيات الكويتية المهمة والشهيرة التي شاركت في عملية الاختلاس، حيثُ كان العميد عادل الحشاش واحد من أبرز هذه الشخصيات المهمة في صفوف وزارة الداخلي الكويتية، كما وأعلنت الحكومة الكويتية عن ضلوع العميد عادل الحشاش الى ك المُتَّهمين ف نفس القضية، وبناءً على ذلك تمَّ الحكم على العميد عادل الحشاش بالسجن لمدة 30 عاماً مع السجن الانفرادي، وسيكون الحكم شامل اقصاء العميد عادل الحشاش من مكانته ومنصبه كعميد في صفوف وزارة الداخلية.

تعليقات
مشابهه لـ قضية عادل الحشاش
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 المربع الالكتروني للنتائج 2020 الكويت حملة كويتية لمقاطعة صحيفتي “الراي” و”القبس قانون المرور الجديد 2020 New Traffic Law رقم بيت الزكاة الكويتي .. ومعلومات عن بيت الزكاة التخصصات النادرة في وزارة التربية الكويت قضية عادل الحشاش طريقة التسجيل في جامعة الكويت - نظام التسجيل الالكتروني الحرس الوطني يعلن قبول دفعة جديدة من الأغرار