دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - إسلام - أدعية - دعاء الخوف الشديد مكتوب

دعاء الخوف الشديد مكتوب

دعاء الخوف الشديد مكتوب ادعية نبوية، سنسرد الان دعاء الخوف الشديد مكتوب ادعية نبوية والذي يعد من الادعية المستجابة، حيث كان الانبياء والصالحون يرددونها وبشكل دائم في حل حدول الشدائد والمصائب معم، وهذا ما دفعنا اليوم الى ان نقوم بعرض دعاء الخوف الشديد مكتوب ادعية نبوية والذي قد يزيح الشدائد عليكم، فدائما ما نتعرض الى الخوف والقلق الشديد، ولهذا يجب علينا ان نعرف ما هو دعاء الخوف الشديد مكتوب ادعية نبوية ونرددها اثناء وقوع هذه الحالات معنا.

ادعية الخوف الشديد مكتوب ادعية نبوية

ذُكرت الكثير من الادعية سواءا ما كانت قد ذُكرت من الانبياء او من الصالحجين والسلف الصالح، فمن دعاء الخوف الشديد مكتوب ادعية نبوية والذي يعد من الادعية التي استجاب الله عز وجل للداعين به:

  • يا ربي يا عزيز أعزني و يا ربي كَافي أكفني ويا ربي قوي قوني و يا ربي لطيف ألطف بقلبي في أموري كلها وألطف بحالي فيما نزل.
  • اللهم يا ربي سخر لكل خلقك كما سخرت البحرلنبيك موسى وألن لي في كل قلوبهم كما ألنت الحديد لنبيك داود فانهم ربي لا ينطقون إلا بإذنك نواصيهم في كل قبضتك وقلوبهم في تصرفهم كيفما شئت و يامقلب القلوب ثبت لي قلبي على طاعتك و دينك
  • اللهم ربي إني ضعيف فقوني وإني ذليل لك فأعزني وأني فقير لك فاني اسال ان ترزقني يا ربي ، واني أسألك خير الأمور كلها والخواتم للخير وجوامعه.
  • اللهم سخر ربي لي من يكون لي العون على ما أريد من الأمور في الدنيا و الأخره..
  • اللهم اني بك أستعين واني عليك أتوكل اللهم يا ربي ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي المشقته وأرزقني الخير كله أكثر مما أطلب واني أصرف عني كل الشر رب أشرح لي صدري و يسر الصعب من أمري يا كريم.
  • اللهم ربي عليك توكلت فارزقني واسالك ان تكفني وبك لذت فنجني يا رب مما يؤذني أنت حسبي وانت نعم الوكيل اللهم رضني يا رب بقضائك وقنعني بعطاءك واسالك ان تجعلني من أوليائك.
  • اللهم يا رب أشغل الظالمين بالظالمين وأخرجني من بينهم كلهم وأعني بجنود آراها والجنود  التي لاآراها يارب فأربط على قلبي  واني اسالك ان تجعلني من المؤمنين يا رب بقضاءك وقدرك.
  • اللهم يا رب إنّا نجعلك في رقابهم و نحورهم، ونعوذ بك منْ شرورهم.

دعاء الخوف الشديد مكتوب

تعرفنا سويا على افضل دعاء الخوف الشديد مكتوب ادعية نبوية والذي يعد من الادعية المناسبة وذات الاهمية البالغة لنا في حال الشعور بالخوف، وبعد هذا العرض لدعاء الخوف الشديد مكتوب ادعية نبوية نامل بان يمن الله علينا دائما وابدا بالامن والامان وان يقينا من الخوف والقلق وان يجعل هذا البلد امنا، وان يكوزن.

تعليقات
مشابهه لـ دعاء الخوف الشديد مكتوب