دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - منوعات - توقعات الابراج - توقعات ميشال حايك لعام 2020

توقعات ميشال حايك لعام 2020

توقعات ميشال حايك لعام 2020، ميشال حايك عالم الفلك والأبراج المعروف في العالم العربي وفي لبنان على وجه الخصوص، كان له نظرة ملفتة فيما يخصّ توقعات العام 2020 للأبراج، وقد نشر توقعاته في كتاب له اعتاد متابعيه عليه كل نهاية عام، ليتمكّنوا من الإطلاع على ما خبّأه لهم الفلك، حيثُ انّ الكثير من الناس يعتمد على قراءة التوقعات اعتمادًا كبيرًا، ونرى بأنّ بعضهم لا يخرج من يومه إلا وان قرأ ما يُخبؤه الفلك له، سواء أكان خيرًا أم شر، ولكن وجب التنويه هنا إلى انّ التوقعات الفلكية الخاصة بالأبراج منافية للشريعة الاسلامية، ولا يجب على اي انسان مسلم أن يُؤمن بما يرد فيها، وإنّما نحن هنا نضع بين ايديكم توقعات ميشال حايك لعام 2020 على سبيل التسلية فقط، فإنّ كل أمر بيد الله عز وجل، ولا يعلم الغيب إلا هو سبحانه وتعالى.

توقعات ميشال حايك للابراج 2020

هنا في مقالنا سنتعرف باستفاضة على كل ما ورد في توقعات ميشال حايك للأبراج 2020، وذلك بناءً على ما أدلى به ونشره من توقعات في كتابه، الذي من المتوقع أن يتمّ نشره في العشر أيام الأخيرة من شهر ديسمبر الجاري، فتابعونا في هذا المقال، لكي تتمكّنوا من التعرف على كل ما ورد في ” توقعات ميشال حايك لعام 2020 “.

مع بداية كل سنة ميلادية جديدة، يُطل علينا الكثير من علماء الفلك بالتوقعات التي اجتهدوا وتوصلوا إليها، وها هو خبير الطاقة والفلك ميشال حايك أحد اهمّ واشهر المتوقعين في العالم العربي، وسنوفر لكم توقعاته لكافة الأبراج على جميع الأصعدة.

توقعات ميشال حايك 2020 برج الحمل

ميشال حايك توقع لمواليد برج الحمل أن يكون لديهم حظّ كبير ووفير في السنة الميلادية الجديدة، ذلك على الصعيد المهني، وهذه النقاط سنتعرف وإياكم فيها على توقعات ميشال حايك لبرج الحمل 2020 على الصعيد المهني، والصحي، والعاطفي.

  • توقعات ميشال حايك برج الحمل على الصعيد المهني 2020: من المتوقع ان يحظى مواليد برج الحمل بفرصة مميزة بعمل جديد، أو من الممكن أن يحظوا بترقية تتناسب مع قدراتهم المهنية والعملية التي لطالما سعوا لتنميتها.
  • توقعات ميشال حايك 2020 برج الحمل على الصعيد العاطفي: فيما يخصّ العاطفة، والعلاقة مع الشريك فإنّ مواليد برج الحمل سيتعرضوا لبعض التوتر في العلاقة مع شريك الحياة، في الثلث الأول من العام.
  • توقعات ميشال حايك على الصعيد الصحي برج الحمل 2020: أما فيما يتعلق بالصعيد الصحي الخاص بمواليد برج الحمل، فإنّ ميشال حايك أشار إلى انّ مواليد هذا البرج سيتمكّنوا من التخلص من اي أمراض كانت قد لازمتهم لفترات طويلة في العام الماضي.

توقعات ميشال حايك لعام 2020 برج الثور

مواليد برج الثور كانوا من بين الذين أولاهم ميشال حايك اهتمامًا كبيرًا، وأشار في توقعاته لهذا العام بأنّ الصعيد المهني الخاص بمواليد الثور سيشوبه بعض التوتر، سواء أكان هذا مع الرؤساء في العمل، أو مع الزملاء في الدائرة أو في المؤسسة التي يعملوا بها، أما بالنسبة للعلاقة مع الطرف الآخر، فإنّها ستكون هادئة ومميزة، وأكثر ايجابية مما كانت عليه في العام الماضي، وبخصوص الصعيد الصحي الخاص بمواليد برج الثور فإنّه في أفضل حالته، ذلك في الثلث الأول من العام، أما في الثاني وأول الثالث سيتعرض الثور لبعض الأمراض الموسمية.

توقعات ميشال حايك برج الجوزاء 2020

هنا سنتعرف وإياكم سويًا على توقعات ميشال حايك لعام 2020 برج الجوزاء، وذلك في النقاط التي ستلي هذه الفقرة، حيثُ سنطلعكم على الصعيد العاطفي، والمهني، والصحي.

  • توقعات ميشال حايك برج الجوزاء على الصعيد المهني: الحياة العملية المهنية التي تخصّ مواليد برج الجوزاء لن تكون على ما يُرام، ولكن هذا لن يستمر طويلًا، وسيزول بعد انتها شهر فبراير من العام الميلادي الجديد 2020.
  • على الصعيد العاطفي: العلاقة مع الزوج أو الزوجة، أو مع الطرف الآخر سواء أكان خطيب، أو عشيق ستكون في أفضل حالاتها.
  • على الصعيد الصحي: صحّتك عزيزي الجوزاء ستكون على ما يُرام، وستزول الصعاب التي كنت تُعاني منها في الفترة السابقة من آخر أيام سنة 2019.

توقعات ميشال حايك لعام 2020 برج السرطان

برج السرطان سيتعرض لبعض المشاكل فيما يخصّ الصعيد المهني، وذلك حسبما ورد في توقعات ميشال حايك لعام 2020، لذا فقد نصحهم المتوقع ميشال حايك أن يتعاونوا مع زملاء العمل، وحذّرهم أيضًا من التردد في اتخاذ أي من القرارات الايجابية، وحثّهم على الثبات والقوّة، وان يكونوا على قدر من الحذر فيما يخصّ القرارات العاطفية، فإنّ الأجواء ستكون رومانسية إلا من بعض المنغّصات البسيطة.

توقعات ميشال حايك 2020 برج الاسد

بخصوص مواليد برج الأسد، فإنّهم سيتمكّنوا من التعامل مع أي من المشاكل في الصعيد المهني بكل مرونة، وبشكل كبير من الحكمة، وهذا ما يجعل منهم أقدر على اجتياز أي من المشاكل والعقبات التي سعوا لإتمامها في الأشهر الماضية من العام الماضي، ولكن وجب عليهم أن يكونوا أقرب مما هو عليه تجاه شريك الحياة، وأن يهتمّوا بالصحّة أكثر مما هم عليه الآن.

توقعات ميشال حايك 2020 برج العذراء

العام الجديد 2020 بالنسبة لمواليد برج العذراء هو عام النجاحات في المجال المهني، حيثُ ستتفتّح أمامهم الكثير من الأبواب، وسيتمكّنوا من تحقيق الأهداف والطموحات، وذلك أيضًا على الصعيد العاطفي، حيثُ في النصف الأول من العام سيكون هناك الكثير من الاستقرار في العلاقة مع الشريك، وفي العمل، وفي الحياة الصحية أيضًا.

توقعات ميشال حايك برج الميزان 2020

حياة مولود برج الميزان سيشوبها الكثير من الأحداث سريعة الوتيرة، لذا من الواجب عليهم أن يرتبوا أولوياتهم، وأن يتعاملوا مع الاحداث التي تطرأ على حياتهم العملية والعاطفية بكل رويّة وحكمة، ذلك لكي يتجاوزوا أي من المشاكل التي من الممكن أن يقعوا فيها سواء اكان هذا مع المدير في العمل، أو مع الشريك، أما على الصعيد الصحي، وجب عليهم الحذر والاهتمام بصحتهم.

توقعات ميشال حايك لعام 2020 برج العقرب

بالنسبة لمواليد برج العقرب في توقعات ميشال حايك لعام 2020 فإنّهم سينعموا بالكثير من الأجواء الإيجابية، وستكون الأمور أكثر راحة في النصف الأول من السنة، وهذا ما سيشجعهم أكثر على العمل وعلى بذل الكثير للعطاء، إلا انّ النصف الثاني من العام سيكون مختلف عما هم عليه، وستتغير الأوضاع وتشوبها بعض التوترات، سواء في العمل، أو في الحياة العاطفية مع الشريك.

توقعات ميشال حايك برج القوس 2020

توقّع الفلكي المعروف ميشال حايك لمواليد برج القوس أن يكون العام الجديد 2020 فيه الكثير من الحظ، ذلك لأي من مواليد هذا البرج، وعمّت التوقعات جميع الأصعدة، المهني، الصحي، العاطفي، وهذا ما سيجعل من مواليد القوس يتمكّنوا من خوض العديد من التجارب في شتّى المجالات، وستكون لديهم روحًا ايجابية، تسعى لانجاز العديد من المهام التي ألقيت على عاتقها مرارًا.

توقعات ميشال حايك لعام 2020 برج الجدي

برج الحوت حان الوقت الآن للتعرف على التوقعات التي وردت بخصوصه، ذلك في كتاب التوقعات الذي نشره الفلكي ميشال حايك للعام 2020، وقد اشار إلى انّ هذا العام بالنسبة لبرج الحوت هو عام ابرام الصفقات التجارية، والعقود، وعام الازدهار والتطور، في شتّى المجالات، ولكن وجب على مواليد الجدي أن يكونوا حريصين أكثر فيما يخصّ الصعيد الصحي، وأن يهتمّوا بصحتهم أكثر.

توقعات ميشال حايك برج الدلو 2020

يرى ميشال حايك انّ مواليد برج الدلو سيكونوا حلفاء مع الحظ في هذا العام، وسيتمكّنوا من ابراز الكثير من المهارات في شتّى المجالات المختلفة، سواء أكان هذا في العمل، أو في حال أرادوا أن يخرجوا بكل ما هو جديد حول ما يتقنوه من مواهب ومهارات، أما يخصوص الحياة العاطفية، فإنّ عليهم التركيز أكثر مع شريك الحياة، ذلك لتذليل الصعاب تجاهه لمحاولة التفهم والوصول إلى نقطة اتفاق.

توقعات ميشال حايك 2020 برج الحوت

برج الحوت سيتمكّن مواليده من الاستثمار فيما يخصّ العمل،واستغلال القدرات المميزة لديهم في المجال الذي يعملوا به، ولكن على الصعيد العاطفي هناك الكثير من المشاكل بينهم وبين الشريك، لذا وجب أن يتحلوا بالكثير من الصبر لكي لا يتطور الأمر وتزداد الحالة الصحية سوءًا لديهم.

تعليقات
مشابهه لـ توقعات ميشال حايك لعام 2020