دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - تكنولوجيا - «أبل» تطرح «آي باد» جديداً.. و«آي ماك» عصرياً

«أبل» تطرح «آي باد» جديداً.. و«آي ماك» عصرياً

كشفت شركة أبل الأميركية، في أول حدث لإطلاق منتجات جديدة خلال 2021، عن باقة جديدة ومتنوعة، جاء في صدارتها iPad Pro الجديد، الذي وصفته بـ«الخارق»، وفق {فوربس}.
وأعلنت الشركة الكبرى من حيث القيمة السوقية عالمياً، عن تقنية جديدة تستطيع من خلالها ربط الأشياء بنظام تحديد المواقع، وهي تعمل تماماً مثل خاصية Find My iPhone، تعرف باسم AirTags من المتوقع طرحها للبيع في 30 أبريل الجاري، بتكلفة 29 دولاراً للمتعقب الواحد.

ولفتت أبل إلى أن «الطراز الجديد من iPad Pro سيكون مدعماً بتقنية 5G، وسيصبح متاحاً للطلب المسبق في 30 أبريل الجاري، ليتمّ شحنه في أواخر مايو». وأشارت إلى أنه يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسل، مع عدسة واسعة للغاية يمكنها التحرك تلقائياً، بطريقة تبقي التركيز على العناصر البشرية.

كما تم الإعلان عن أجهزة «آي ماك» iMac الجديدة بتصميم جديد ومختلف وألوان جديدة، وجاء آي ماك الجديد بكاميرا أفضل وتحسينات كبيرة في الصوت وبمعالج أبل الجديد مع حجم أصغر من الإصدار السابق.

وتحدث تيم كوك عن تحديثات بسيطة «مهمة» في تطبيق «بودكاست» Podcast الخاص بأبل، منها إمكانية الاشتراك في أي بودكسات بدفع مبلغ مالي.

القبس

تعليقات
مشابهه لـ «أبل» تطرح «آي باد» جديداً.. و«آي ماك» عصرياً