دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - خارجية - السعودية.. توقيف 4 متهمين بسرقة 47 متجراً للذهب

السعودية.. توقيف 4 متهمين بسرقة 47 متجراً للذهب

قالت الشرطة السعودية إنها أوقفت 4 أشخاص بعد سرقتهم 47 متجراً للذهب والمجوهرات في عدد من مناطق المملكة، مشيراً إلى أن قيمة المسروقات تصل إلى 80 ألف دولار.
وقال المتحدث باسم شرطة الرياض خالد الكريديس، إن أجهزة الأمن اعتقلت رجلين وامرأتين بعد متابعتهم أمنياً، مشيراً إلى أنهم من أصحاب السوابق.
وأوضح أن المتهمين الأربعة سرقوا 47 متجراً للذهب والمجوهرات، وذلك في مناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية وحائل والقصيم.

ولفت إلى أنهم سرقوا مصوغات من المحال المذكورة عبر الاحتيال على العاملين فيها، وقال إن قيمة المسروقات قُدّرت بـ300 ألف ريال سعودي (80 ألف دولار).
وقال المتحدث إنه تم أيضاً ضبط المركبة المستخدمة في تنفيذ السرقات، وأنه عُثر أيضاً على مواد مخدرة بحوزة المتهمين.
واتخذت الشرطة الإجراءات اللازمة حيال الموقوفين وأحالتهم للنيابة العامة.

تعليقات
مشابهه لـ السعودية.. توقيف 4 متهمين بسرقة 47 متجراً للذهب
قصة عروسة تبوك والذئب البشري في ليلة الدخلة ملوك السعودية بالترتيب Tabaud COVID-19 KSA App تحميل وكيف يعمل تطبيق تباعد تعداد السكان في دول الخليج العربي موعد فتح جسر البحرين والسعودية وسيم يوسف يهاجم محمد العوضي وبعض مشايخ الكويت: لا ترون إلا الإمارات؟ السعودية هجوم إرهابي بطائرات مسيرة على مصفاة الرياض والكويت تدين بأشد العبارات الاعتداء الإجرامي على «مصفاة الرياض» رحلات مباشرة من تل ابيب الى مكة قناة السويس تستأنف حركة الملاحة مجدداً السكة الحديد تكشف عن أسباب حادث قطاري سوهاج طهطا هيئة قناة السويس: استئناف محاولات قطر السفينة الجانحة بعد اكتمال أعمال التكريك السعودية: التحالف يعلن تدمير زورقين حوثيين مفخخين البحرين: تعين أول سفير لها لدى #إسرائيل السعودية: صدور قرار يمنع أي ممارسات تسبب التزاحم البشري داخل أو خارج المجمعات التجارية دبي ترحل 13 سائحا أجنبيا بسبب التقاط صور عارية في شرفة عاجل: الملك عبدالله الثاني يُطمئن "الأردنيين": الفتنة وئدت للأبد.. وأخي "حمزة" برعايتي. المصدر:(BBC)-العربية وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عاجل: استمرار ارتفاع حالات الإصابات بفيروس كورونا في دول قطر والسعودية والبحرين والإمارات قبل حلول شهر رمضان المبارك السعودية: إعدام 3 من منسوبي وزارة الدفاع بتهمة “الخيانة العظمى” بعد تعاونهم مع العدو النيابة العامة السعودية: 5 مواطنين و 16 مقيم يتورطون في قضايا غسل أموال