دليل الكويت مقالات

مقالات النوخذة - منوعات - تفسير احلام - تفسير رؤية المطر بالمنام لابن شاهين وتفسير رؤية المطر في منام العزباء وتفسير رؤية المطر في منام المتزوجة

تفسير رؤية المطر بالمنام لابن شاهين وتفسير رؤية المطر في منام العزباء وتفسير رؤية المطر في منام المتزوجة

تفسير رؤية المطر بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص المطر الشديد ومن بعده شاهد ظهور الشمس دل ذلك على الخلاص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص في حياته، أما إذا رأى الشخص المطر والبرد الشديد دل ذلك على أن الشخص عليه بذل الكثير من المجهود من أجل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه في حياته.

اما إذا رأى الشخص هطول المطر ولكن في فصل الخريف أو الربيع دل ذلك على ان الرائي يقوم بارتكاب الكثير من الأعمال التي سوف يندم عليها كثيرًا في حياته القادمة.


تفسير رؤية المطر في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها سقوط قطرات المطر على جسدها وكانت باردة دل ذلك على أنها سوف تعاني من بعض المتاعب ولكنها سوف تنتهي بسهولة، أما إذا رأت أن المطر دافئ دل ذلك على السعادة وعلى تحقيق الأهداف التي تطمح إليها.

أما إذا رأت الفتاة العزباء المطر مع البرق والرعد دل ذلك على المرور بأحداث صعبة وغير متوقعة وقد تدل هذه الرؤية على حدوث مشكلة كبيرة في حياتها الأسرية.


تفسير رؤية المطر في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها هطول المطر بشدة دل ذلك على أنها سوف ترزق بالذرية الصالحة، أما إذا رأت سقوط المطر في مكان محدد دون غيره دل هذا على الم شديد يصيب أهل هذا المكان، أما إذا رأت سقوط المطر في بيتها دل ذلك على الخير الكثير والرزق الوفير.

تعليقات
مشابهه لـ تفسير رؤية المطر بالمنام لابن شاهين وتفسير رؤية المطر في منام العزباء وتفسير رؤية المطر في منام المتزوجة