دليل الكويت مقالات السوق

مقالات النوخذة - الكويت - مكافآت الصفوف الأمامية لـ الصحة والداخلية أولا ودون تجزئة

مكافآت الصفوف الأمامية لـ الصحة والداخلية أولا ودون تجزئة

مكافآت الصفوف الأمامية لـ الصحة والداخلية أولا ودون تجزئة

كشفت مصادر مطلعة بوزارة المالية في تصريحات خاصة لـ »الأنباء«، عن أن الوزارة اعتمدت أولوية صرف مكافأة الصفوف الأمامية بالتزامن للعاملين في وزارتي الصحة والداخلية معا، وسيتم الصرف للفئة الأولى للعاملين في الوزارتين.

وأعلنت المصادران صرف المكافأة سيتم عن كامل المدة التي حددها مجلــس الوزراء من 24 فبرايــر حتى 31 مايو ومن دون تجزئة، مستدركة: لكن يمكن تجزئة الدفعات لمجموعات حسب السيولة المتوافرة.

وردا على سؤال حول الصرف للفئة الأولى وهل يشمل الشريحتين عالية الخطورة ومتوسطة الخطورة، أجابت المصادر: يعتمد ذلك حسب الكشوفات الجاهزة وتوافر السيولة وسيتم الصرف وفق أولويات الاستحقاق.

وأضافتالمصادر قائلة: على أن يتوالى الصرف تباعا لبقية الجهات حســب الفئات التي حددها مجلس الوزراء بثــلاث فئات تتضمن كل منها شــريحتين، وتكون مكافأة الفئة الأولى عالية الخطورة عن يوم العمل الواحد بما قيمته ضعف الأجر اليومي، ومتوسطة الخطورة تكــون المكافأة بما قيمتــه الأجر اليومي مضافا إليه نصفه.

وقالت المصادر إن وزارة المالية لن تتولى إيداع مبالغ المكافأة للمستحقين في الحساباتالشخصية الخاصة بهم بل ستقوم بتعزيز حسابات الجهات ذات الكشــوفات الجاهــزة بالمبالغ المقررة للأســماء الواردة في الكشــوف ومن ثم تقوم تلك الجهات باستكمال إجراءات الصرف والتحويل إلى حسابات العاملين لديها مباشرة. ولفتــت إلى أن جاهزية كشــوفات 16 جهة التي

سلمت الى وزارة المالية لن تعطي لهم أولوية الصرف.هــذا، وتنتظر وزارة المالية كشــوفات العاملين في وزارتي الصحة والداخلية التي ســلمت إلى ديوانالخدمة المدنية حيث تخضع للتدقيق والمراجعة الآن.

تعليقات
مشابهه لـ مكافآت الصفوف الأمامية لـ الصحة والداخلية أولا ودون تجزئة
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ قضايا مفقودة في قصر العدل UK Visa الدخول الى بريطانيا بدون تأشيرة للكويتيين خلال يومين Hard Rock إغلاق هارد روك كافيه في الكويت بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني 26 محطات الوقود الجديدة 5 ستار امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 تقديم طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية الاستعلام عن القضايا برقم بالرقم المدني والقضية المحامي يوسف المحيش: أحتمال تبطل أنتخابات الدائرة 2 ووزير الدولة لشئون الإسكان يتلقى أهالي جنوب صباح الأحمد