دليل الكويت مقالات السوق

مقالات النوخذة - موسيقى والفنون - هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة: ابتعدي عني و"عالجي نفسيتك"

هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة: ابتعدي عني و"عالجي نفسيتك"

عبرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، عن انزعاجها من زميلتها ومواطنتها إلهام الفضالة، بعد وصفها بـ“المنافقة“، وذلك على إثر خلاف بينهما تصاعد عقب زواج الأخيرة من الفنان الكويتي شهاب جوهر، وإعلان طلاقها من الكاتب الصحفي والإعلامي خليل التميمي.

وقالت هيا الشعيبي، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، إنها ”لم تقصر مع إلهام الفضالة طوال فترة علاقتهما الجيدة سويا“، مبينة أنها ”كانت بجوارها عندما أجرت عملية تكميم وكذلك عند زواج ابنتها ثم ولادتها وكانت تجلس لديها تقوم على شؤونها كأنها ابنتها“.

وأضافت الشعيبي: ”تذكري طيب أنا شو سويت معك.. الفاشينيستات يدافعون عن نفسهم ونحن لا.. وخري عني لا تحطين اسمي في كومنتات.. أنا المنافقة.. ليش أنا مالي شغل فيكي يا بنت الحلال عالجي نفسيتك قبل لا تعالجين الناس“.

وهددت هيا الشعيبي إلهام الفضالة قائلة: ”لا تخلين لساني يبطل.. وخري عني.. اسمي بالكومنتات لا تحطينه.. أنا مالي شغل تتزوجون تطلقون أنا شكو ليش دش بيتي شي أنا مالي شغل“.


ويأتي تصاعد الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، بعد قيام الأولى بالتعليق على منشور لطليق الثانية في حسابه على إنستغرام، داعية إياه إلى أن يكمل مسيرته ولا يلتفت خلفه، وذلك تعليقا على صورته برفقة عدد من أصدقائه حيث يقضون معا عطلة صيفية في مدينة بودروم التركية. وألمحت هيا الشعيبي إلى أن الفضالة وصفتها بـ“المنافقة“.

وأعلنت الفنانة إلهام الفضالة عن زواجها رسميا من مواطنها الفنان شهاب جوهر، الذي يصغرها بثلاث سنوات، بعد ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بدأت خلال الساعات الماضية، عقب انتشار صورة لهما خلال حفل عقد قرانهما، وسط شكوك بين المتابعين حول ما إذا كانت حقيقية أم من أحد المسلسلات التي تجمعهما.

الزواج الثالث لـ إلهام الفضالة

وهذا الزواج الثالث للفنانة إلهام الفضالة، إذ كانت قد تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشرة، ورزقت بابنتها منى في المملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى الكويت واستكملت دراستها، وتزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان، فجر والنور، وأخيرا تزوجت بالفنان شهاب جوهر.

وهذا ليس الصدام الأول بين إلهام الفضالة وهيا الشعبي، ففي حزيران/ يونيو الماضي، خرجت الأخيرة عن صمتها للرد على اتهامات وجهت لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن هجومها على الفضالة، مؤكدة أنها لم تقصدها في حديثها عندما صرحت بأنها لم تغيرها شهرة أو ارتداء ماركات.

وقالت الشعيبي، في مقطع فيديو نشرته حينها على سناب شات: ”قرأت جميع ما نشر من اتهامات ضدي، لكن يا جبل ما يهزك ريح“.

وأوضحت أنها ”لم تقصد في حديثها أحدا كما تم اتهامها بعد وضع صورتها بجانب صورة إلهام الفضالة، وأنها المقصودة، لكنها لم تذكر اسم إلهام، وأن السبب وراء هذا التصريح صحفي أجرى معها حوارا كان من بين أسئلته أنها تغيرت بسبب الشهرة والمال“.


المصدر إرم نيوز


تعليقات
مشابهه لـ هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة: ابتعدي عني و"عالجي نفسيتك"